Yongkang Dancy Machine Co., LIMITED
Title
  • Title
  • جميع
معلومات عن الشركة
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.weldertool.comمسح لزيارة
التعليمات

faq-frequently-asked-questions


مجموعة من الأسئلة المتداولة.

هنا مجموعة من الأسئلة من عملائنا والأصدقاء التي غالبا ما يتم طرحها.
ترتبط الأسئلة لمنتجاتنا ، أساس الشركة ، الخدمة ، التسليم ، الضمان ، الخ. جميع الأسئلة والأجوبة محددة واحدة تلو الأخرى ، فمن الملائم لك أن تجد ما كنت تهتم به.



1. هل أنت تاجر أو الصانع؟

  • نحن المهنية الصانع والمكتب التجاري معا. نحن المهنية مصنع لانتاج آلات لحام العاكس والبنزين آلات الطاقة في الهواء الطلق ، مالكي.
  • في هذه الأثناء ، نحن مصدر المواد الاستهلاكية لحام ، مكونات آلة صيانة آلة لحام ، قطع غيار الآلات في الهواء الطلق الغريب قطع غيار وعجلات خاصة مكثفة تحميل عالية للعملاء على المطلوب. لدينا إدارة تقف على "التفاني والممارسة يجعل الكمال". نحن نركز على البحث والتطوير البحث ، تدريب الموظفين ، تصميم مخصص وجودة المنتج السيطرة الكاملة. في 5 سنوات الماضية ، كنا عن كثب للتعاون مع العملاء بين أكثر من 15 بلدا ، مثل روسيا ، بولندا، المكسيك، المملكة المتحدة، العراق، تايلاند.

2. هل أنت سعيد بالعمل مع عملاء صغار الحجم؟

  • عندما تدير عملاً تجارياً كبيراً أو تمتلك متجراً صغيراً ، فنحن نرحب بك للاتصال بنا. الآن ، 40٪ من عملائنا جدد أو يديرون أعمالاً صغيرة الحجم أثناء الاتصالات الأولى ، يصبحون أفضل وأفضل سنة بعد عام. الآن ، نحن نتعاون مع بعضهم البعض بسلاسة ، يعامل بائعونا كل العملاء كأصدقاء ، ونعتقد أن كل شيء بالنسبة لهم ، في محاولة للعثور على أفضل حل للمساعدة. الآن ، نحن الفوز المشترك معا! كل شيء هو دائما أفضل وأفضل بعد أن نبذل قصارى جهدنا. أي جهد له مكافأته.


3. لماذا اخترت دانسي كشريك؟


  • قاموس يقول ، PARTNER يعني شخص أو منظمة كنت مشاركا بشكل وثيق في بعض الطريق.كانت هناك قصة عن "شريك". حدث لنا. في عام 2012 ، واحد من عملائنا الهند ، انه استورد العاكس MMA IGBT آلات لحام منا كان عمال اللحام .IGBT جديدة في الهند في عام 2012 ، حصلت على آلة MOSFET التكنولوجيا أكثر شعبية ولكن كان لها تكلفة باهظة خلال عام 2012. كانت مخزنة في مخازن العملاء في متجر ما يقرب من 5 أشهر دون بيع. الزبائن كانوا قلقين.وقد قسم التسويق لدينا جهد كبير ، عرضنا حلا له لتمريره. قلب حصلت عن كثب بيننا.
  • هدفنا ليس فقط توفير المنتج نفسه ولكن الحل الكامل مع خدمات مخصصة. ويعتقد لنا أن تلك الخبرة والتجربة هي نقطة النجاح.
  • ثانيا ، يكرس Dancy أنفسنا لتطوير وتصنيع آلات اللحام عالية الجودة ومعدات الطاقة في الهواء الطلق مع السعر الأكثر مثالية.ونحن نملك مصنعنا ومستودع ، فريق دعم التكنولوجيا والتعاون مع بعض مصنع التحالف. يتضمن نظام الإدارة لدينا الشركة المصنعة ، R & D ، الإنتاج عبر الإنترنت ، الاختبار ، الفحص ، ضمان الجودة.

منتجات ذات جودة عالية
  • تقدم DANCY الحل التكاملي للعملاء في جميع أنحاء العالم في مجال اللحام والطاقة في الهواء الطلق.
  • يتم إنتاج جميع المنتجات تحت نظام مراقبة الجودة الصارمة والشاملة. يتم أخذ سلسلة التفتيش قبل وأثناء وبعد الإنتاج للتأكد من حصول العملاء على المنتجات المؤهلة. عادة ، يجب أن يكون 6 تفتيش عملية الماضي قبل أن يتم حزم المنتجات. عادة ، سوف يقوم مندوب المبيعات التفتيش الأخير بدلا من زبونه ، قبل البضائع تجعل الشحن.
  • معظم المنتجات مؤهلة مع شهادة ذات الصلة. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى معلومات عن ذلك.

R & D
  • DANCY تفخر بالمهندسين والفنيين ذوي الخبرة لدينا ، أبحاث السوق استجابة سريعة. قطاعات التسويق تجمع المعلومات وترتبها ، R & D تحملها إلى المنتجات الجديدة.التسويق دائما بحاجة إلى فلاش جديد.وقال أحد زبائني "أرجو أن ترسلوا لنا الجديد نموذج كل عام ، هناك دائما عناصر جديدة يمكنني تعزيز ، والتي تساعد الأعمال ". تساعد المنتجات المؤهلة والمحسّنة العملاء في الحصول على أرباح إضافية.

رقابة جودة
  • مراقبة الجودة هي المفتاح لمنتج مؤهل.في شركتنا ، تقييم العينة والاختبار المدمر قبل الإنتاج هو عملية ضرورية لكل طلبية قبل الإنتاج.وفي هذه الأثناء ، فحص المكونات وتأكيد العمل الفني للطباعة ، سيتم اختبار مواصفات الماكينة قبل الإنتاج.
  • أثناء الإنتاج ، سوف يقوم مفتشنا في الموقع باختبار وتفتيش كل آلة ، ويتم فحص جميع المنتجات 100٪. ثم يقوم مفتش التوجيه بالتجول للتفتيش في الموقع ، ويقوم بالتفتيش العرضي 20٪. بعد الانتهاء من الإنتاج ، 20٪ التفتيش العرضي سوف يؤخذ مرة أخرى قبل التعبئة.
  • سيتم تقديم تقرير نهائي حول السلع. ويمكن تقديمه باللغة الصينية أو الإنجليزية في حين استفسر العملاء.
  • هناك سلسلة من أجهزة الفحص والاختبار في شركتنا. وهي متوفرة في قسم "FACTORY" على موقعنا.

4. هل أنت الموردين التنافسية؟ كيفية التمييز بين المورد تنافسية أم لا؟

  • نحن المورد التنافسي موثوق به ، نقدم منتجات ممتازة مع خدمة مثالية.
  • الموردين التنافسية عادة تملك موظفي المبيعات الممتازة لديها اتصالات سلسة ، كبار المهندسين وقطاع التسويق استجابة سريعة ، عامل ماهر ومعدات متقدمة ، مستودع كبير ومبنى نظيف.
  • يتم زيادة تكاليف صيانة العمارة والمباني هذه السنوات. في الشركات الكبيرة ، نسبة تكاليف العمالة والإدارة تحصل على أعلى. في مصنع صغير ، تكلفة الإدارة أقل من شركة كبيرة ، مما يؤدي إلى انخفاض السعر.ولكن ربما لا يوجد مهندسون موثوق بهم في مصنع ، أي القدرة على البحث والتطوير ، وليس المفتشين المهنية ، وليس موظفي التجارة المهنية.


5. كيف يمكن الحصول على منتجات مؤهلة بأسعار معقولة (سعر مصنع صغير)؟

  • تأخذ DANCY كشريك الأعمال الخاصة بك. كمية المبيعات والتقنية المحسنة نشر تكلفة الإدارة لدينا ، التي تساعد على تقليل التكلفة. مصنع صغير غير قادر على تحسين التقنية. ونحن نعمل مع تحالفنا عن كثب ، نرسل لدينا مهندس كبير ، ومراقبة الجودة ، والمهنية المفتشين لهم للسيطرة على كل خطوة الإنتاج. هناك الكثير من العمل قد تم القيام به لضمان عملائنا الحصول على منتجات مؤهلة بأسعار معقولة.


6. يمكنك مساعدة مصدر المنتجات بالنسبة لي من موردين آخرين؟ هل تقدم خدمة فحص؟

  • نعم ، بالطبع.
  • نحن نمتلك مكتبًا تجاريًا قادرًا على إمدادات اللحام بالمصدر وأدوات الطاقة في الهواء الطلق على عملائنا. لدينا خبرة في شراء الموظفين وكبير مهندسين نقدم خدمة مصدر كاملة ومهنية ، وفحص الخدمة. هناك مراقبة ومفتش محترف في شركتنا ، ضمان وظيفة أفضل مصدر.
  • العديد من المصانع صغيرة أو متوسطة الحجم في الصين ، ولديها طاقة إنتاجية ولكن ليس إدارة مهنية ، بدون موظفين تجاريين موثوق بهم ومهنيين ، ولدينا العديد من سنوات الخبرة لمساعدتهم. إنهم يسددون لنا سعر أكثر ملاءمة مع الشكر. هذا هو الفوز مرة أخرى!

7. نحن راضون عن سعر المورد الحالي ، ولكن لديك مشكلة في الجودة ، كيف نفعل؟

  • فمن السهل ، يرجى الاتصال بنا. لا تتردد في إرسال الاحتياجات الخاصة بك ، ونحن في وضع يمكنها من مساعدتك في الحصول على منتجات مؤهلة بسعر أفضل.

8. ما هو الضمان؟

  • عادة ، نحن نقدم 24 شهرا الضمان لكل شحنة منذ تاريخ الشحن.
  • وتقدم 36 شهرا الضمان لترتيب خاص ، فإنه قابل للتفاوض.

9.ما هو وقت التسليم؟

  • بالنسبة للأمر الأول للعميل الجديد ، فهو 25 يوم عمل.
  • للطلب المتكرر ، هو 20 يوم عمل.


10. كيفية الاتصال بك؟


  • يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني sales @ weldertool.com ، سيتصل بك موظفونا المحترفون في أقرب وقت ممكن.
11. أستطيع أن أرى لديك العديد من النماذج مع مجموعة مختلفة ، وكيفية اختيار المنتجات؟

  • لدينا نطاقان للعملاء لتلبية احتياجات التسويق المختلفة ، واحد هو للاستخدام المنزلي DIY ، وآخر للتسويق المهني.
  • يرجى إرسال مزيد من التفاصيل حول طلباتك ، مثل مستوى خدمة العملاء ، احتياجات العميل ، ميزانيتك ... يسعد موظفونا مشاركة اقتراحنا واقتراح السعر الذي يناسب احتياجاتك.


12. ما المدة التي تستغرقها العينة منذ أن أكدت الطلب معك؟

  • عادة ، يتم تسليم عينة في غضون 7-10 أيام منذ وضع النظام عينة لنا.
  • وقت التسليم هو مختلف قليلا بسبب مختلف البلد والمنطقة.

13. كيفية وضع النظام الشامل مع شركتك

  • هذه العملية مريحة وسلسة.
  • الرجاء ارسال لنا - عدد طراز ، لون آلة ، شعار OEM ، أو غيرها ، مواصفات الجهاز ، -الشحن وغيرها من المعلومات المخصصة.
  • سيقوم موظفو المبيعات لدينا بتجميع مطالبكم إلى فاتورة أولية لتأكيد الحجز الخاص بك. وسوف نبدأ في إنتاج السلع بعد تلقي الودائع الخاصة بك.

14.ما هو التسليم في الوقت المحدد للطلب الكبير؟

  • عادة ، يستغرق الأمر الأول 25-35 يوم عمل ، طلب متكرر يستغرق 20 يوم عمل.

15. كيفية حلها إذا تحدث مشكلة المنتج

  • نحن فخورون بأن بضائعنا موثوقة جدا ، فقط أقل من 0.25 ٪ عاد لكل شحنة وفقا لتجربة المبيعات لدينا مع العملاء العادية.
  • إذا كانت المنتجات تأخذ مشكلة بسبب مشكلة في مصنعنا ، فنحن مسؤولون عن إرسال لوحة الدوائر المنجزة مجاناً للتغيير في تكاليفنا الهوائية. ومهندسنا دائمًا متاحون للحلول التقنية. سوف نرسل فيديو أو صور وغيرها لشرح كل شيء.

16. كيفية الاتصال بك؟

  • يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني sales@weldertool.com ، أو ما التطبيق +0086 18258995516

17.هل لديك تجربة العملاء في روسيا وأوكرانيا وفرنسا والمجر وتشيلي وإيران والعراق وفيتنام ....؟

  • نعم ، لدينا عملاء هناك. ونحن نفهم التسويق هناك ... نحن سعداء للتواصل معك حول فكرة العمل ...

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2020 Yongkang Dancy Machine Co., LIMITEDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
COCO LA Ms. COCO LA
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Company Details
  • Yongkang Dancy Machine Co., LIMITED

  •  [Zhejiang,China]
  • Business Type:Manufacturer , Trade Company
  • Main Mark: Africa , Americas , Asia , Caribbean , East Europe , Europe , Middle East , North Europe , Oceania , Other Markets , West Europe , Worldwide
  • Exporter:41% - 50%
  • Certs:GS, CE
Yongkang Dancy Machine Co., LIMITED
Home > About Us > FAQ
Title
  • Title
  • All
Online Service
http://www.weldertool.comScan to visit
About Us

FAQ

faq-frequently-asked-questions


A collection of frequently asked questions.

Here a collection of questions from our customers and friends which frequently be asked.
Questions are related to our products,company basis,service,delivery,warranty,etc.All the questions and answers are specified one by one,it is convenience for you to find what you cared.



1.Are you a trader or manufacturer?

  • We are professional manufacturer and trading office together.We are professional factory to produce inverter welding machines and gasoline outdoor power machines ,carrymasters.
  • Meanwhile,we source welding consumables ,welding machine maintenance electricity components, odd outdoor power machines replacement parts and special high capacitor loading castors for customers upon required. Our management stands on "Devotion and practice makes perfection".We focus on R&D search,Staff training,Customized design and product quality fully control.In last 5 years,we have been closely to cooperate with customers among more than 15 countries,like Russia,Poland,Mexico,UK,IRAQ,Thailand.

2.Are you happy to work with small size customers?

  • Whenever you run a big business or own a small shop,you are welcome to contact us.Nearly 40% of our customers are new or run a small size business while first contacts,they become better and better year by year.Now,we cooperate with together smoothly,our sellers treat every clients as friends, we think everything for them,try to find the best solution for help.Now ,we win-win together! Everything is always get better and better after we do our best.Any effort has its reward.


3.Why choose DANCY as our partner ?


  • Dictionary say,PARTNER means a person or organization you are closely involved with in some way.There was a story about "partner".It happend on us.In 2012,One of our India customer,he imported inverter MMA IGBT welding machines from us.IGBT welders were new to India in 2012,MOSFET technology machine got more popular but it had expensive cost during 2012.The machines were stocked in customer's warehouse nearly 5 months without sale.Customers were anxious.Our marketing department did great effort ,we offered a solution for him to pass it.The heart got more closely between us.
  • Our target is not only to provide the product itself but a complete solution with customized services. It is believed by us that that expertise and experience are point for success.
  • Secondly,Dancy dedicates ourselves to develop and manufacturer high quality welding machines and outdoor power equipment with the most perfect price.We own our factory and warehouse,technology support team and cooperate with some alliance factory. Our management system include of manufacturer,R&D,online production,testing,inspect,quality assurance.

High quality products
  • DANCY supply integrative solution for worldwide customers in welding and power outdoor area.
  • All products are produced under strict and comprehensive quality control system.A series inspection is taken before,during and after production to make sure customers receive qualified products.Usually,6 process inspecting should be past before products are packed.Additionally,sales representative will do last inspection instead of his customer, before the goods make shipment.
  • Most of products are qualified with relevant certificate.Please contact us if you need information on it.

R&D
  • DANCY are proud of our group experienced engineers and technicians,Fast response market research.Market sectors collect and sort information,R&D carry it out to new products.Marketing always need new flash.One of my customer said " I hope you can send us new model every year,there is always new items I can promote,that help business ". Qualified and improved products help customers take extras profit.

Quality control
  • Quality control is key for a qualified product.In our company,a sample evaluation and destructive testing before production is a necessary process for each order before production.Meanwhile,component inspection and print artwork confirmation,machine's specification test will be taken before production.
  • During production,our on site inspector will test and inspect each of machines ,all the products are 100% inspected.Then routing inspector will go around to inspect on site,and do casual inspection 20%.After production finished,20 % casual inspection will be taken one more time before packing.
  • A final report about goods will be made out.It could be supplied in Chinese or English while customers inquired.
  • There are a series of inspection device and testing equipment in our company.They are available at section of "FACTORY" on our web.

4.Are you competitive suppliers? How to distinguish supplier competitive or not?

  • We are your trusted competitive supplier,offer excellent products with perfect service.
  • Usually competitive suppliers own its excellent sales staff offer smooth communication,Senior engineers and fast response marketing sector,skilled worker and advanced equipment,big warehouse and clean building.
  • The labor and building maintenance cost are increased these years.In big company,labor and administration cost proportion get higher.In small factory, administration cost is lower than big company,that resulting in a low price.But there maybe no reliable engineers in the factory,no capability of R&D,NOT so professional inspectors,not professional trade staff.


5. How to get qualified products on affordable price (a small factory price)?

  • Take DANCY as your business partner.Big sales quantity and technical improved spread our administration cost,that help to reduce cost.Small factory are not capable of technical improved.And we work with our alliance closely,we send our senior engineer,QC,professional inspectors to them for control of each production step.There are a lot of job have been done by us to ensure our customers receive qualified products on affordable price.


6.Can you help to source products for me from other suppliers? Do you offer inspect service?

  • Yes,of course.We can.
  • We own a trading office who are capable of source welding supplies and outdoor power tools upon our customers required.We have experienced purchasing staff and senior engineer offer a completed and professional source service,inspect service.There are a professional QC and inspector in our company, guarantee a better source job.
  • Many factories are small or medium size in China,they have production capacity but not professional management,without reliable and professional trade staff,we have many years experience to help them.They repay us a most favorable price with thanks. That is WIN-WIN again!

7. We are satisfied with the price of existing supplier,but have problem in quality,how to do ?

  • It is easy,please contact us.Feel free to send your requirement,we are in position to help you get qualified products with better price.

8. What is Warranty?

  • Usually,we offer24 months warranty for each shipment since the shipping date.
  • 36 months warranty are offered for special order,it is negotiable.

9.What is delivery time?

  • For first order of new customer, it is 25 workdays.
  • For repeated order,it is 20 workdays.


10. How to contact you?


  • Please contact us by email sales@weldertool.com,our professional staff will contact you as soon as possible.
11.I can see you have many models with different range,how to choose products?

  • We have 2 ranges for customers to fit different marketing needs,one is for DIY household use,another is for professional marketing.
  • Please send us more details about your demands,such your customer service level,your customer needs,your budget...Our people are happy to share our proposal and price suggestion to fit your needs.


12. How long to have a sample since I confirm the order with you?

  • Usually,sample be delivered within 7-10 days since you place sample order to us.
  • Delivery time is a little different due to different country and district.

13. How to place a mass order with your company

  • The process is convenient and smooth.
  • Please send us -model number,-machine color,-OEM logo or else,-machine specification,-shipping and other customized information.
  • Our sales people will collect your demands to a proforma invoice for your confirmation.We will start to produce goods after receive your deposit.

14.What is delivery time for big order?

  • Usually,first order takes 25-35 workdays,repeated order take 20 workdays.

15.How to solve it if product occur problem

  • We are proud that our goods are very reliable,only less than 0.25% returned for each shipment according to our sales experience with regular customers.
  • If products takes problem because our factory problem,we are responsible to send free completed circuit board for change at our air cost.And our engineers are always available for technical solution.We will send video or pictures and others to explain all.

16. How to contact you?

  • Please contact us by email sales@weldertool.com, or whats app +0086 18258995516

17.Do you have customer experience in Russia,Ukraine,France,Hungary,Chile,Iran,Iraq,Vietnam....?

  • Yes,we have customers there.And we understand marketing there...we are glad to communicate with you about business idea...

Copyright © 2018 Yongkang Dancy Machine Co., LIMITED All rights reserved.
Communicate with Supplier?Supplier
Susan Lang Ms. Susan Lang
What can I do for you?